آخر الأخبار

ابنة عمرو دياب تصدم الجمهور بصورة غريبة لوالديها: «هل توصل رسالة معينة؟»

يعلم الجمهور جيدًا حجم الشائعات الأخيرة التي تدور حول الفنان عمرو دياب، والممثلة دينا الشيربيني، والتي تفيد بارتباطهما سويًا وربما زواجهما، إلا أنه لم يؤكد أحد أي شئ حول الأمر، ولاسيما أيضًا لازالت علاقة الهضبة عمرو دياب وزوجته زينة عاشور تثير حيرة جمهوره، بسبب الأمر ذاته، إلا أننا نجد هنا أن ابنة عمرو دياب تصدم الجمهور هذه المرة بشئ غريب.

حيث أنه حتى الآن يجهل الجميع حقيقة تصالح الهضبة وزوجته السعودية زينة عاشور، وما مدى قوة علاقتهما حاليا خاصة بعدما نشر دياب فيديو من كواليس جلسة تصوير خضع لها أولادهما الثلاثة وفي تعليقه وجه كلامه لزوجته ليكون أول تواصل لهما أمام الجمهور.

المثير هذه المرة، كان تصرف ابنتهما كنزي، حيث قامت ابنة الهضبة بنشر صور تعود لأيام احتفاله بزواجه من والدتها، ويظهر في الصورة عمرو دياب وزينة عاشور، وهما مرتديان “تي شيرت” أبيض مكتوب عليه “تزوجنا” باللغة الإنجليزية.

??

A post shared by Kīñžŷ Dîàb ⭐ (@kinzydiab) on

ونتيجة للأمر، انهالت التعليقات على كنزي، والتي كان أغلبها تساؤلات حول عودة والديها مجددا وإن كانا تصالحا بعد فترة من الخلافات قيل أن سببها انتشار أخبار تزعم زواجه من الممثلة دينا الشربيني.

زوجة عمرو دياب
زوجة عمرو دياب

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى