أخبار الرياضة

محمد يوسف يبدي انزعاجه من نغمة «الكعب العالي» على الترجي

حذر محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة من الاستمرار في ترديد ما أسماها بنغمة الكعب العالي على الترجي قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في السابعة من مساء الجمعة المقبل، مواجهة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية أنه يجب الابتعاد عن ترديد نغمة الكعب العالي على الترجي والتفوق على ملعب رادس الذي ستقام عليه مواجهة الإياب.

وأوضح أن كل مباراة تختلف في ظروفها ومعطياتها، ولا يمكن الاعتماد على سوابق تاريخية من أجل الفوز وتحقيق اللقب، مشيرًا إلى أن التتويج باللقب في عام 2012 الذي جاء على حساب الترجي بعد التعادل في برج العرب بهدف لمثله لم يكن وليد الحظ ولكن تحقق لأن الأهلي كان الأفضل في ذلك الوقت.

وجاءت تصريحات محمد يوسف في أعقاب التعادل المخيب للأهلي بهدفين لمثلهما أمام الوصل الإماراتي في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الأهلي والترجي قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

ويجدر الإشارة إلى أن الأهلي كان قد واجه الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بنسخة 2012 وتمكن المارد الأحمر في خطف اللقب من خطف اللقب الإفريقي من ملعب رادس حيث تعادل ايجابيًا على ستاد برج العرب بهدف لمثله في مباراة الذهاب، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف، ليحصد الفريق الأحمر كأس الأميرة الإفريقية بنتيجة (3/2).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى