أخبار الرياضة

تعرف على الموعد الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز وبقية مواجهات كأس مصر

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كاس مصر موسم 2018-2019 حتى الدور نصف النهائي من البطولة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري في الثامنة مساء على ملعب برج العرب ضمن منافسات دور الـ16.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز مع حرس الحدود يوم الأربعاء 28 أغسطس الجاري في السادسة مساء على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

أما مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدور ربع النهائي فمن المنتظر أن تقام يوم 28 أغسطس أيضا في التاسعة والنصف مساء على ملعب السلام.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك ومصر المقاصة مع الاتحاد السكندري يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر المقبل في السادسة مساء باستاد الإسماعيلية في الدور نصف النهائي.

أما المتأهل من مواجهة الأهلي أو بيراميدز مع حرس الحدود فسوف يواجه بتروجت يوم 1 سبتمبر أيضا في الدور نصف النهائي في التاسعة والنصف مساء على ملعب برج العرب.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى