آخر الأخبار

مدرب إنتر ميلان يكشف سر شعبية واحتراف اللاعب محمد صلاح

وصف لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، اللاعب النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، واصفه بـ”الاستثنائي”.

وأوضح لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالي، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه تولى تدريب اللاعب المصري محمد صلاح عندما كان لاعباً في صفوف روما الإيطالي.

وقال لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى إنتر ميلان الإيطالي، أن اللاعب محمد صلاح لاعب رائع، موضحا يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق، أبرزها القدرة على المراوغة واختراق دفاعات الخصم، فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها، بالإضافة إلى قدراته التهديفية العالية.

ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية
ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية

وأضاف المدير الفنى لنادى إنتر ميلان، أن اللاعب المصري محمد صلاح كان حاسماً مع روما، وكان يجيد اللعب فى أكثر من مكان داخل أرض الملعب، كما أنه شخصية رائعة، ويمتلك ابتسامة جميلة كانت لا تفارقه، لذا يحظى بحب الجميع فى روما.

جدير بالذكر، أن اللاعب المصري محمد صلاح، تم اختياره أمس ضمن قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى، موسماً رائعاً مع ليفربول سجل خلاله 44 هدفاً فى جميع المسابقات.

شاهد أيضا:

طه إسماعيل يوجه انتقادات لاذعة لهيكتور كوبر بسبب قائمة المونديال «عار!»

بعد إبراهيم حسن.. ثنائي الإسماعيلي يقترب من الزمالك وإدارة الدراويش ترد بقوة

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة لها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى