أخبار الرياضة

بعد قرار الجبلاية الصادم.. الأهلي يخاطب الأمن لإقامة مباراة صن داونز في ستاد القاهرة

أرسل مسؤولو النادي الأهلي، خطابا رسميا إلى الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقة الأمنية لإقامة مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة مساء السبت 29 فبراير الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجبلاية تعلن رفض الأمن إقامة المباراة في ستاد القاهرة

كان مسؤولو اتحاد الكرة قد أعلنوا في وقت سابق، عن رفض الجهات الأمنية إقامة المباراة في ستاد القاهرة بعد اجتماع شهد حضور مسئولي الجبلاية والأمن ومندوب الأهلي، قبل أن يتم الاستقرار على إقامة المباراة على ملعب “السلام” بحضور 10 آلاف مشجع.

الأهلي يخاطب الأمن للموافقة على إقامة المباراة في ستاد القاهرة

كشف العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية عن محاولات إدارة القلعة الحمراء للحصول على الموافقات الأمنية من أجل إقامة المباراة في ستاد القاهرة.

وأضاف ” إدارة الأهلي تسعى بكل قوة من أجل نقل المباراة إلى ستاد القاهرة، وهناك تواصل مستمر بين محمود الخطيب رئيس النادي ووزير الرياضة أشرف صبحي وعمرو الجنايني القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة”.

وتابع ” نرغب في زيادة أعداد الجماهير نظرا لأهمية المباراة، الأمن أقر بحضور 10 آلاف متفرج وسعة ستاد السلام 30 ألف متفرج”.

وواصل حديثه ” ستاد القاهرة استضاف حفلة عيد الحب الجمعة الماضية بحضور أعداد كبيرة من الأفراد وتم تأمين الحفل بشكل رائع”.

وأتم ” خاطبنا الأمن أيضا بحضور 65 ألف متفرج في ستاد القاهرة، وإذا تمت الموافقة على 40 أو 50 ألف فسيكون الأمر جيدا”.

الكاف يعلن حكام مباراتي الأهلي وصن داونز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو لإدارة مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بينما سيدير الحكم الجامبي بكاري جاساما مباراة الإياب في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى