آخر الأخبار

من بينهم ليفربول وتوتنهام.. 6 اندية أوروبية تنافس على ضم تريزيجيه الموسم المقبل

تقدمت إحدى شركات التسويق الفرنسية، بعرض مغري للدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب قام قاسم باشا التركي، من أجل التوقيع معها خاصة وأنه تمتلك عروض قوية للاعب.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تالقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث يٌتوقع انه يغادر النجم المصري الموسم المقبل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون مليون دولار، بكثير.

وأغرت الشركة الفرنسية الدولي المصري بتوفير 6 عروض قوية من أندية ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح وتوتنهام وليستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان ومارسيليا الفرنسي وشالكة الألماني.

وأوضحت مصادر داخل الشركة أن مسئوليهم طالبوا اللاعب بالتوقيع معهم، من أجل إحضار عروض رسمية من هذه الأندية من أجل الانتقال إلى أي منها في الصيف المقبل.

يذكر ان تريزيجيه كان قد سجل 14 هدف رفقة قاسم باشا هذا الموسم، خلال 29 مباراة بجميع المسابقات، من بينهم 11 هدف في بطولة الدوري، ليحافظ على صدارة قائمة هدافي الفريق، هذا الموسم في جميع البطولات.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يكشف عن مثله الأعلى في الملاعب عندما كان طفلًا

طرد أردا توران بعد اعتدائه على حكم في الدوري التركي.. فيديو

صلاح خارج استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لاختيار اللاعب الأفضل في شهر إبريل

نجم الأهلي السابق مهاجمًا أحمد الطيب: «لم تتكلم عن الاهلى تتكلم بأحترام وأدب».. فيديو

أول قرار من البدري عقب التعادل المخيب أمام الترجي في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى