آخر الأخبار

سقوط تيتي وانهيار نيمار من البكاء.. لقطات تثير ضجة مواقع التواصل من مباراة البرازيل وكوستاريكا

حسم نجوم منتخب البرازيل في تحقيق أول فوز لهم في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، اليوم الجمعة أمام منتخب كوستاريكا، حيث خطف الثنائي كوتينيو ونيمار أول ثلاث نقاط في اللحظات الحرجة من عمر المباراة، بعد التعادل الذي حققه راقصو السامبا أمام سويسرا في الجولة الأولى.

وجمعت المباراة البرازيل بكوستاريكا، في ثاني جولات المجموعة الخامسة في مونديال كأس العالم بروسيا، وانتهت بفوز البرازيل بهدفين دون رد، أحرز الأهداف فيليب كوتينيو في الدقيقة 91، ونيمار في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

فيما وبعد إحراز فيليب كوتينو هدف البرازيل الأول، شهدت المباراة لقطة طريفة للغاية حين رصدت عدسات الكاميرات فرحة منتخب البرازيلي تيتي، الذي سقط على أرض الملعب بسبب احتفاله بالهدف حيث تلعثمت خطواته أثناء الجري وقام راقصو السامبا بمساعدته على النهوض.

مباراة البرازيل وكوستاريكا
مباراة البرازيل وكوستاريكا

بينما التقطت الكاميرات لقطة مؤسفة أخرى ظهر خلالها نيمار دا سيلفا، حين جلس على أرضية الملعب ودخل في نوبة بكاء شديدة دون سبب، فيما توجه ناحيته لاعبو منتخب البرازيل لمؤازرته.

مباراة البرازيل وكوستاريكا
مباراة البرازيل وكوستاريكا

فيما وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانيةة عقب المباراة، ان سبب بكاء نيمار هو هدفه الاول في المونديال بعد عودته من الإصابة الطويلة التي لحقت به، كما وأن اللاعب يعاني بشكل كبير من حالة نفسية سيئة بعد الإصابة التي لحقت به في مران السامبا قبل أيام من مباراة كوستاريكا التي خاضها اليوم الجمعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى