أخبار الحوادث

تفاصيل صادمة.. سيدة تفجر مفاجأة وتكشف حملها من حفيد زوجها

في واقعة لا تُصدق، تقدمت سيدة في أواخر العقد الخامس من عمرها ببلاغ إلى الشرطة تتهم فيه حفيد زوجها بالتغرير بها ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

بدأت الواقعة عندما دخلت السيدة «فاطمة. ع. ر» 45 سنة مكتب رئيس مباحث مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية، لتحرر محضراً حمل رقم 5 أحوال، بحملها من حفيد زوجها بعد وفاته، وتردده على مسكنها ومعاشرتها معاشرة الأزواج حيث قالت: «أنا حامل من حفيد زوجي، عشمني بالزواج وهرب».

كانت المفاجأة كبيرة عندما تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، الأربعاء، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا، بفيد بحضور السيدة لضباط مباحث المركز لتحرر محضرًا تتهم فيه حفيد زوجها «محمد. ج. ع» 25 سنة، بهروبه وتنصله من حملها منه، بعد أن أقام معها علاقة غير شرعية.

وأضافت السيدة في أقوالها بمحضر الشرطة، أن حفيد زوجها، بدأ بالتقرب إليها عقب وفاة جده، وأعرب عن إعجابه بها، وشفقته عليها لترملها، وأوهمها بأنه وقع في حبها، ويريد الزواج منها، وقالت: «إنه ادعى قيامه باستفتاء بعض علماء الأزهر، الذين أجازوا زواجهما، وبدأ يصرح لها بحبه، وطلب منها تأجيل الزواج لحين انتهاء الحداد على الجد المتوفى».

وقالت السيدة في بلاغها: «خلال المدة التي وعدني فيها بالزواج، قام بالتردد علي أكثر من مرة، وأوهمني بالحب، واستسلمت له، وعاشرني جنسيًا 5 مرات، خلال شهر واحد، وبعدها اكتشفت أنني حامل منه، ولما أخبرته قال لا بأس، سنتزوج قريبًا، ثم اختفى ولم أره، حاولت الاتصال به، ولم يرد، ووصلت لشهري الثالث، وهو مختفٍ تمامًا».

وكلف العميد أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث من ضباط مباحث المركز تحت إشراف العميد محمد شرباش، رئيس المباحث الجنائية، بضبط المتهم الهارب، وعرضه على النيابة العامة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى