آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مؤسفة في واقعة وفاة عروس كفر الشيخ في ليلة الحنة.. والجيران: توفت مثل شقيقها !

في ليلة بكت فيها محافظة كفر الشيخ، بعد وصولهم خبر وفاة العروس “دعاء السيد” صاحبة الـ 22 عامًا، و3 من أقاربها وهم : ” محمد عادل” 22 سنة، و”سلوى حسن” 21 سنة، و”عفاف أبو دنيا” 46 سنة، وذلك بعد انقلاب سيارتهما في ترعة مائية تتقع على طريق “مطوبس وإدفينا ” الواصل بين محافظة كفر الشيخ ومحافظة البحيرة.

حيث وقعت الحادثة المؤسفة في ليلة الحنة الخاصة بالعروس المتوفاة “دعاء” صاحبة الـ 22 عامًا، لتتحول ليلة حنتها إلى مأتم كبير بكى فيه أهالي القرية بالكامل، خاصة بعدما أكد جيران العروس أن تفاصيل وفاتها هو نفس سيناريو وفاة شقيقها الأكبر الذي توفى أيضًا قبل عقد زفافه بيومين فقط منذ 3 سنوات تقريبًا.

وأكدت هيئة الإسعاف التي انتشلت الجثث، أن المتوفاة الأولى العروس “دعاء” كانت عائدة إلى مسقط رأسها بقرية الحلاج مع 3 أشخاص نم أقاربها، وذلك بعد خروجها من الكوافير بمدينة مطوبس لانتهائها من أمور الزفاف بالكامل الذي كان من المقرر عقده اليوم الجمعة.

ومن جانبه، أشار رئيس الوحدة المحلية لقرية بني بكار، والتي يتبعانها قرية الحلاج وأبو دنيا مسقط رأس العروس وأقاربها الثلاثة، إلى واقعة غريبة للغاية، حيث أن العروس “دعاء” لها شقيق أكبر توفى قبل 3 سنوات بنفس الطريقة وقبل زفافه بأيام قليلة.

وأضاف أيضًا، أن ابن عم “دعاء” والذي توفى معها في نفس الحادثة أمس ويُدعى “محمد” يعتبر وحيدًا بعد وفاة والديه، بالإضافة إلى أن ابنة عمتها “سلوى” والتي توفت أيضًا معها في نفس الحادثة لها شقيق توفي في حادث سير منذ 3 سنوات مضت هو الأخر !.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى