شاهد عيان يفجر مفاجأة عن حادث انقلاب أتوبيس الجلالة

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حادث مروع لأتوبيس جامعة الجلالة، والذي أسفر عن  سقوط 40 ضحية ما بين وفاة وإصابة، من طلاب كليتي الطب والصيدلة بجامعة الجلالة.

فيما قال شاهد عيان على حادث انقلاب أتوبيس طريق الجلالة، إن الطلاب حاولوا منع السائق من النزول على هذا الطريق لشدة خطورته لكنه رفض.

شاهد عيان يفجر مفاجأة عن حادث انقلاب أتوبيس الجلالة

وأكد شاهد العيان، أن الأتوبيس الحامل للطلاب تم انقلابه لـ 3 مرات متتالية، موضحًا أنهم حاولوا تحذير السائق أكثر من مرة من الدخول في منطقة خطيرة على الطريق لكنه تجاهل أمرهم.

وأكمل: “الطلاب كانوا خايفين من نزلة معينة في الطريق، وحذروا السواق لأن النزلة دي مش مناسبة لحجم الأتوبيس الكبير، لكنه صمم النزول عليها بسرعة غشيمة. ”

وأردف: “الأتوبيس نزل بسرعة والسواق معرفش يتحكم فيه والفرامل فلتت منه، وإن شاء الله هيتحاسب وياخد جزاته، أولياء الأمور دول لازم ياخدوا حق عيالهم، أهاليهم باعتينهم عشان يرجعوا بـ شهادتهم، رجعوا بـ أكفانهم.”

فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه الزعفرانة ـ  السويس، إلى 33 مصابا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

وانتقل فريق النيابة العامة إلى مجمع طبي السويس أقوال المصابين الشهود العيان في الحادث، الذين أفادوا أن السائق كان يسير بسرعة زائدة عن الحد المسموح في المنطقة المنحدرة التي شهدت الحادث عند المفارق، وناظرت النيابة العامة جثامين الضحايا، بمشرحة السويس العام.

اقرأ ايضا:

السبب الحقيقي وراء حادث أتوبيس جامعة الجلالة

 

 

Exit mobile version