فن و مشاهير

حرمت من أولادها وطاردتها شقيقتها..أبرز المحطات في حياة النجمة السورية سوزان نجم الدين

ممثلة مثيرة للجدل من خلال لقاءاتها والشائعات التي تدور حول حياتها وأعمالها.اشتهرت بجمالها الأخاذ وثقافتها الكبيرة لقبت بملكة الأناقة وأحبها الوطن العربي، هي“سوزان نجم الدين”، من أشهر الفنانات السوريات, وقد شكلت خلال فترة التسعينيات ثنائياً مميزاً مع الفنان الكبير “أيمن زيدان”، لكن حياة سوزان مليئة بالأسرار، فما بين حرمانها من أولادها وظهور اخت غير شقيقة تهددها خصوصا في الفترة الأخيرة ..نستعرض لكم أبرز المحطات في حياة النجمة السورية سوزان نجم الدين.

من هي سوزان نجم الدين

ولدت “سوزان نجم الدين الصالح” في 24 نوفمبر عام 1966، لأسرة ثرية ومثقفة، فوالدها شاعر ومحامٍ ومهتم بشؤون السياسة، ووالدتها “دولت عباس” عضو اتحاد كتاب العرب.

من أجل تحقيق حلم التمثيل، التحقت سوزان بفرقة “زنوبيا للفنون الشعبية” وقدمت العديد من العروض الناجحة على خشبة مسرح الحمراء في دمشق.
وابتسم لها الحظ، عندما تم ترشيحها للمشاركة في المسلسل السوري “الدخيلة” إنتاج 1992، وتمكنت من لفت أنظار المنتجين بعد مشاركتها المتميزة في مسلسل” نهاية رجل شجاع” للمخرج نجدت أنزور.لتتوالي أعمالها المميزة بعد ذلك

علاقتها بزوجها

تزوجت سوزان نجم الدين، من رجل الأعمال “سراج الأتاسي” وأثمر هذا الزواج عن إنجاب 4 أبناء هم” حيان، وحازم، وسارة، وسهير”.

ولم تستمر حياتها الزوجية كثيرا، إذ حدث الانفصال عام 2014، فيما ابتعدت عن أبنائها لفترات طويلة، بسبب إقامتهم في الولايات المتحدة للدراسة.

 أزمتها مع أولادها

دخلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في نوبة بكاء حادة، كاشفة النقاب عن حرمانها من رؤية أبنائها لمدة 5 سنوات كاملة.
وقالت سوزان ، خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج “ظللت 5 سنوات بعيدة عن أبنائي ولم أرهم مرة واحدة وهذه الفترة ذبحتني وذبحت أبنائي”، موضحة أن هذا الغياب كان قسريا، وعندما عادوا فوجئت باختلاف تكوينهم الجسدي.

حيث انتقلوا اولادها للعيش مع والدهم في أمريكا بعدما وقع الطلاق، وذلك من أجل إكمال تعليمهم في أمريكا، ولكن مع صدور قرار ترامب المتعلق بحظر المواطنين السوريين من السفر لأمريكا امتنعت عن رؤية أولادها، لتبقى في القاهرة تعاني ألم الفراق والابتعاد عن الأولاد، إلا أنها بعد مضي خمس سنوات تمكنت من لقاء أولادها بفيديو موثق في مطار القاهرة، تظهر فيه فرحتها الغامرة لدرجة البكاء فرحا بلقاء أولادها بعد غياب.

مواقف وشائعات

وعن أصعب موقف مرت به منذ خوض العمل الفني، أشارت إلى أن ذلك يتعلق باللحظة التي عرف فيها والدها خبر عملها في التمثيل.لانه كان معارضا بشدة دخول سوزان الوسط الفني.

وانتشرت شائعة حول زواج الفنانة سوزان من حارسها الشخصي إلا أن سوزان نفت تلك الإشاعة، وقالت بأنه ليس لها أي أساس من الصحة.

حياة سوزان بعيدا عن التمثيل

تم اختيار الممثلة سوزان نجم الدين لتكون الأمين المساعد لاتحاد ومجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب للأعمال التلفزيونية. كما أنها تمتلك العديد من المشروعات مثل نادي رياضي في دمشق باسم تشامبيونز.كما تمتلك شركة إنتاج فني باسم سنا للإنتاج الفني.

تعرضت للتهديد

ظهرت فتاة تدعى “ميريانا نجم الدين” وقالت بأنها شقيقة سوزان التي ترفض الاعتراف بها, وتهـ.ـدد ميريانا سوزان بأن لديها ما يدين الممثلة المعروفة بشكل دائم.لكن سوزان تجاهلتها تماما ولم ترد عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى