آخر الأخبار

قناة «بيراميدز» تعلن عن إذاعة 3 مباريات عالمية جديدة

أعلنت قناة “بيراميدز” المملوكة لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن بث 3 مباريات عالمية جديدة خلال اليومين المقبلين، ضمن سلسلة المواجهات الأوروبية التي بدأتها بمباراة فناربخشة التركي وبنفيكا البرتغالي في الدور التمهيدي لدوري بطال أوروبا.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد مؤخرًا ان قناة “بيراميدز” ستكون إحدى القنوات الرياضية العالمية في القريب العاجل، من حيث المباريات والمعدات وتقنية البث والتحليل.

وقال الحساب الرسمي لقناة “بيراميدز” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “صراع ألماني إيطالي.. استمتعوا معنا بمشاهدة الكبير الألماني بروسيا دورتموند أمام العنيد الإيطالي لاتسيو في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.. فقط وحصرياً على Pyramids TV.. يوم الأحد الساعة 5:30 مساءً بتوقت القاهرة”.

وتابع في تغريدة اخرى: “مباراة فيورنتينا الإيطالي أمام شالكة الألماني ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد أيضاً ستشاهدونها فقط وحصرياً على قناة Pyramids TV.. يوم السبت الموافق 11/8 الساعة 4 مساءً بتوقت القاهرة.. مشاهدة ممتعة”.

وأختتم: “نابولي وصيف الدوري الإيطالي الموسم الماضي يواجه فولفسبورج الألماني في آخر استعدادته للموسم القادم .. فقط وحصرياً على قناة Pyramids TV.. يوم السبت الموافق 11/8 الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة”.

وتمتلك قناة “بيراميدز” جميع مباريات نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام وكأس مصر، بالإضاقة إلى 10 مباريات من بطولة الدوري بدأتها بمواجهة الأهلي والإسماعيلي، وستكون مواجهة الأهلي والمصري اليوم هي الثانية”.

شاهد أيضًا..

تعرف على رقم كوتينيو الجديد مع برشلونة في الموسم الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى