آخر الأخبار

تعليق ساخر من ميمي عبدالرازق بعد تأهل سموحة لنصف نهائي الكأس

علق ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على تأهل فريقه مساء الأمس لنصف نهائي كأس مصر على حساب نظيره وادي دجلة بطريقة كوميدية.

وحسمت ركلات الترجيح تأهل سموحة السكندري لقبل نهائي كأس مصر على حساب وادي دجلة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، بعد ما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت مساء الامس على ملعب السلام الدولي في ربع نهائي البطولة، بالتعادل السلبي.

وقال ميمي عبدالرازق في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “ربما أقود سموحة في شوط ويقود علي ماهر الفريق في الشوط الثاني”.

ومن المقرر ان يواجه سموحة نظيره الأسيوطي في قبل نهائي كأس مصر، حيث يقوده فنيًا على ماهر نجم الأهلي السابق، والذي أعلن توليه قيادة فريق سموحة بداية من الموسم المقبل، بعدما أنهى تعاقده مع فرج عامر رئيس النادي السكندري.

وكان الأسيوطي قد حقق مفاجأة مدوية وأطاح الأهلي من الدور ربع النهائي، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب السلام.

ومن المقرر ان يزاجه الفائز من مواجهة الأسيوطي وسموحة، الفائز من مواجهة الإسماعيلي والمتأهل من الزمالك والانتاج الحربي بالدور ربع النهائي، يوم الرابع عشر من مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضًا..

بـ 3 عبارات صادمة.. كأس العالم يطرح استفتاء على شعار حافلة المنتخب الوطني في المونديال

للمرة الثالثة على التوالي.. ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

محامي أبو تريكة يكشف موقفه القانوني بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين

تفاصيل شكوى مرتضى منصور لـ«الأعلى للإعلام» ضد قناة الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى