آخر الأخبارأخبار الحوادث

مفاجأة.. ضحية حادث كوبري ستانلي تنبأ بوفاته قبل الواقعة بأشهر

بعد مرور عدة أيام على وقوع حادث كوبري ستانلي المأساوي بمحافظة الإسكندرية، إلا أن الحادث ما زال معلقًا بالأذهان، خاصةً التي تتعلق بالضحية «محمد حسن»، الذي سقط بالبحر دون أن يودع أهله وأصدقائه، راح ضحية استهتار وطيش شباب، يلعبون بسياراتهم وكأنها عربات ملاهي دون الالتفات للبشر السائرون بجانبي الطريق.

وبالرغم من انتهاء الحادث، إلا أن التقرير الطبي للمتهم أثار ضجة وحالة من الغضب، حيث كشف بأنه كان في حالة سُكر أثناء اقتياده للسيارة التي دهس بها المواطنين، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بما تنبأ به «محمد حسن»، ضحية حادث كوبري ستانلي قبل وفاته بشهرين في يوم 26 أكتوبر 2017.

ضحية حادث كوبري ستانلي
ضحية حادث كوبري ستانلي

حيث كتب «حسن» على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشوراً تضمن: «3 أشخاص واحد يقف على الشاطئ والأخر يسبح في البحر والأخير يغطس تحت الماء من منهم يشعر بالحزن ومن منهم يشعر بالفشل ومن منهم لا يشعر بشيء !؟ولماذا؟ نقدر نسمي الجزء ده ب #مفارقة –ماجيكسو».

ضحية حادث كوبري ستانلي
ضحية حادث كوبري ستانلي

وانهالت التعليقات والمشاركات لبوست الضحية، خاصةً وأن الكلمات كانت معبرة جداً وموحية بنفس تفاصيل الحادث الذي تعرض له ولقى مصرعه على أثره.

ضحية حادث كوبري ستانلي
ضحية حادث كوبري ستانلي

كانت أطاحت سيارة طائشة بثلاثة على كوبري ستانلي، أصيب أثنين وكان من ضمنهم محمد حسن، الذي لقى مصرعه ولم يتم العثور على جثته حتى الآن.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى