آخر الأخبار

أول تعليق من هيرفي رينارد على تدريب منتخب مصر خلفًا لهيكتور كوبر

قدم المدير الفني الفرنسي، هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب الحالي، اعتذاره عن تدريب منتخب مصر خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، خاصة وأنه يربطه عقد مع منتخب المغرب حتى عام 2022 المقبل.

وأكد هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب، أنه يفضل الاستمرار رفقة المغرب حتى نهاية عقده في 2022، متمنيًا لمنتخب مصر التوفيق في مسيرته المقبلة خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر أن تقام عام 2019 المقبل، وأيضًا خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان اتحاد الكرة المصري قد فتح خط المفاوضات مع هيرفي رينارد، عقب إقالة هيكتور كوبر بعد الإخفاق على صعيد مشاركات الفراعنة في مونديال روسيا 2018، بعد الخسارة في ثلاث مواجهات في دور المجموعات وتذيل المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط.

شاهد أيضا : اتحاد الكرة يضغط على حازم إمام للتراجع عن الاستقالة بهذه الطريقة.. التفاصيل !

فيما وأعلن اتحاد الكرة المصري عن دخول مدرب منتخب إيران، كارلوس كيروش، ومدرب منتخب نيجيريا الألماني جيرنوت روهر في حسابات الجبلاية تمهيدًا للتعاقد مع مدرب جديد لمنتخب مصر لتولي القيادة الفنية للفراعنة الفترة المقبلة، تمهيدًا للاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

ويتولى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حازم إمام ملف التعاقد مع المدرب الأجنبي الفترة الحالية، حيث تم إسناد الملف له للتراجع عن استقالته من عضوية مجلس إدارة الجبلاية.

شاهد أيضا : مواعيد مباريات دور الـ 16 في مونديال روسيا 2018.. التمثيل الإفريقي منعدم !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى