أخبار الرياضة

اتحاد الكرة: الأهلي يتكبد مبلغا ضخما بسبب عبد الله السعيد

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، عن تكبد إدارة الأهلي مبلغا قدره 15 ألف فرانك سويسري سيتم دفعه للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، باقي قيمة تقديم الشكوى ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز.

وكان الفيفا قد رفض الشكوى التي قدمها مسؤولو الأهلي ضد عبد الله السعيد بعد إخلاله ببنود العقد الثلاثي المبرم بين اللاعب ومسئولي المارد الأحمر وأهلي جدة السعودي، حيث اشترط مسؤولو الأحمر دفع اللاعب قيمة الشرط الجزائي في حال انتقاله إلى فريق مصري وهو ما لم يحدث عندما انتقل إلى بيراميدز في يناير 2019.

اتحاد الكرة يكشف المبلغ الملزم على الأهلي دفعه

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن سداد الأهلي مبلغا قدره 5 آلاف فرانك سويسري مقدم عند تقديم الشكوى، ويجب عليه سداد باقي المبلغ حيث إن قيمة الشكوى تبلغ 20 ألف فرانك سويسري.

وينتظر الأهلي أن يفصل اتحاد الكرة في القضية بشكل نهائي بعد أن أكد الفيفا أن النزاع بين القلعة الحمراء واللاعب هو نزاع داخلي في يد اتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن الأهلي قد وضع شرط الجزائي ليحق له الحصول على مليوني دولار إذا عاد عبد الله للعب في مصر وترك أهلي جدة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى