آخر الأخبار

3 وجهات محتملة لأبو تريكة عقب عودته لمصر وانهاء ارتباطه بـ «Bein Sports»

أثار نبأ عودة النجم الكبير محمد أبوتريكة أسطورة النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق حالة من الجدل داخل الوسط الرياضي المصري حول موعد العودة ووجهته المقبلة.

وكان المعلق عصام الشوالي، قد أكد أن أبو تريكة أنهي تعاقده مع قنوات بي إن سبورت، تمهيدًا لعودته إلي وطنه، لتستغل شبكة أون تي في سبورت الوضع لتقدم عرض إلى اللاعب ليكون ضمن طاقم التحليل، إلا أنه لم يتم حتى الأن تأكيد ذلك الخبر وتحديد موعد عودته.

ومن المتوقع أن تبادر فضائية الأهلي بتقديم عرض قوي لضم النجم الكبير إلى فريق عمل القناة، خاصة في ظل خطة التطوير التي كان قد أعلن عنها مجلس إدار القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عقب توليه المهمة رسميًا.

ومن جانبها لن تفوت قناة “أون سبورت” الفرصة وستحاول ضم نجم الفراعنة السابق لطاقمها التحليلي، في ظل استحواذها مؤخرًا على المباريات الكبرى للمنتخب الوطني فضلًا عن مباريات الدوري المصري وكأس مصر، وكذلك عدد من المباريات العالمية والتي تسعى إدارة القناة للتعاقد عليها خلال الفترة المقبلة.

بينما ستظهر قناة “دي إم سي” بقوة في الصورة والتي لا تقل بأي حال من الأحوال عن قناة “اون سبورت” من حيث جودة الطاقم التحليلي والمباريات الهامة التي تستحوذ على اهتمام متابعي النشاط الكروي المصري.

وينتظر محمد أبو تريكة قرار محكمة النقض المقر لها يوم 18 من إبريل المقبل حول رفع اسمه من قوائم الإرهاب، وترقب الوصول، حيث من المتوقع أن يقرر اللاعب العودة لمصر فورًا حال صدور القرار لصالحه كما اعلن من قبل.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نجم مدريدي يعوض ليفاندوفيسكي في البايرن حال رحليه لريال مدريد

مفاجأة.. الأهلي يقرر عرض نجم جديد للبيع بعد تورطه في أزمة «عبدالله السعيد»

أليجري يسخر من أنباء انتقال باولو ديبالا لأتليتكو مدريد

بيتر كراوتش يختار محمد صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج

مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس بالدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى