آخر الأخبار

عصام عبدالفتاح يكشف حقيقة إيقاف حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي

نفى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيقاف الحكم المساعد عبد الفتاح عريشة الذي أدار مواجهة الهي والإسماعيلي الخميس الماضي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت إيقاف عريشة وابعاده عن مباريات الدوري الممتاز، وتحويله لإدارة مباريات الممتاز ب التي ستبدأ بعد أيام، على خلفية احتسابه هدف التعادل للأهلي ضد الإسماعيلي في الوقت بدل الضائع من المباراة التي أقيمت بالجولة الأولى من مسابقة الدوري، وأثار حالة من الجدل.

وقال عبدالفتاح في تصريحاته لقناة “أون سبورت”: “مثل هذه الأخبار الكاذبة تؤثر على المسابقة التي ما زالت في بدايتها، وعريشة موجود في تعيينات المباريات بالجولة الثانية من البطولة”.

وعن امكانية استقدام حكام أجانب، قال عبدالفتاح: “بالنسبة لي طلب حكام أجانب لإدارة مباريات في الدوي المصري، أمر غير مقبول بالمرة، ولكن القرار النهائي سيكون لمجلس اتحاد الكرة”.

وأتم: “أرى في استقدام حكام أجانب لمصر عار، وأفضل تبادل الحكام مع دول شمال إفريقيا”.

يذكر أن عبدالفتاح كان قد أقر بصحة هدف الأهلي أمام الإسماعيلي، بينما أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقناة “اون سبورت” أن هدف الأهلي غير صحيح كون محمد شريف لاعب الأهلي كان متسللًا، عندما سدد وليد أزارو الكرة في اتجاه المرمى، موضحًا ان ارتداد الكرة من حسني عبدربه لمحمد شريف لا يغير من الوضع شئ كونها ارتطمت به ولا تعد “لعبة جديدة”.

شاهد أيضًا..

سعفان الصغير: «مدير مكتب تركي آل الشيخ عرض على الاسماعيلي مكافأة للفوز على الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى