آخر الأخبار

شاهد| هكذا احتفل محمد أنور بعيد زواجه الأول برفقة زوجته بهذه الطريقة..صور

احتفل الفنان الممثل نجم مسرح مصر محمد أنور ، بعيد زواجه الأول من زوجته “نوران”، والذي وافق يوم الأثنين 13 أغسطس، حيث نشر أنور صورة رومانسية جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وعبر عن حبه الشديد لها، بقوله: ” زي النهارده من سنه ربنا جمعنا سوا احنا الاتنين النهارده الحمد لله بقينا تلاته وبقي معانا احلي حاجه حصلتلي في حياتي”.

وكان محمد أنور قد رزق بمولودته الأولى من زوجته “نوران”، منذ أيام قليلة، وقد أعلن هذا الخبر السعيد لجمهوره من خلال صورة نشرها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها الكثير من البالونات باللون الوردي، وكتب بالإنجليزية: “بيبي نوراي”، مما كشف أنه اطلق على مولودته اسم “نوراي”.
الفنان المصري أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “نوراي محمد انور.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره، والذين دعوا الله أن يحفظ له مولودته وأن يرزقه برها.

جدير بالذكر، أن محمد أنور في شهر إبريل الماضي عن حمل زوجته، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلادها، حيث نشر مجموعة صور من الحفل، ظهر في أحدها مع زوجته، وأمامهما قالب تورتة مميز، حمل مجسمات لأدوات تجميلية، بالإضافة لـ “ببرونة” أطفال، وهو ما كشف عن حملها في طفلهما الأول.
شاهد أيضا:
شاهد|حلا شيحة تتلقى عرضا ماليا خياليا مقابل إرتداء الحجاب مرة أخرى

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى