فن و مشاهير

شاهد..أحمد الفيشاوي ينشر صورة جديدة برفقة زوجته في لقطة رومانسية

نشر الفنان الممثل أحمد الفيشاوي صورة جديدة له برفقة زوجته ندى الكامل ليشارك جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«أنستجرام».

حيث ظهر الفنان أحمد الفيشاوي في الصورة وهو يقبل زوجته وعلق قائلا: «منزلي السعيد»، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين وأنهالت التعليقات على الصورة.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم “شيخ جاكسون” الذي شارك فيه إلى جانب أحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي، وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل الشاب أحمد الفيشاوي نجل الفنان الممثل فاروق الفيشاوي، احتفل أول أمس بعيد ميلاده السابع والثلاثين. ويعتبر أحمد الفيشاوي من أكثر الشخصيات التي أثارت الجدل لدى الجمهور خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد زواجه الأخير.

يذكر أن، الفنان الممثل “أحمد الفيشاوي” قد أعلن من قبل، في لقاء تليفزيوني عبر قناة العربية الفضائية، خطبته من فتاة تُدعى «ندى»، ولكنه لم يكشف عن هويتها، ولكن تم نشر صور تجمعهما، ولكن لم يعلن عن تفاصيل قصة الحب.

وذكر أحمد الفيشاوي أنه تمت خطبة أحمد الفيشاوي في أول مايو الجاري، بحضور الأهل من الطرفين فقط، ولم تشهد الخطوبة أي احتفال علني، أو حضور أحد من الوسط الفني، ليفرض “الفيشاوي” على هذه الخطبة حالة من الخصوصية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى