آخر الأخبار

بعد تردد اسم هاني رمزي.. مصدر بالأهلي يسرب اسم المدرب الجديد لخلافة البدري

تردد اسم المدرب المصري هاني رمزي بقوة داخل أسوار القلعة الحمراء مساء اليوم الجمعة، ما دفع العديد من الأعضاء المقربين من لجنة الكرة بالتكهن بإسم المدرب الجديد، على أن يكون مدرب ألماني هو الأقرب لخلافة حسام البدري المستقيل مؤخرًا.

وكان النادي الأهلي قد وافق على استقالة حسام البدري مدرب النادي الأهلي السابق، والتي قدمها عقب الخسارة الثالثة له على التوالي أمام كمبالا سيتي الأوغندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار مصدر بالنادي الأهلي، أن لجنة الكرة استقرت على اختيار المدرب المصري هاني رمزي للتواجد في الجهاز المعاون الجديد المقرر أن يساعد المدرب الجديد للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وتابع المصدر، أن لجنة الكرة اجلت الإعلان عن اسم المدرب الجديد خلال الفترة الجارية، وتنتظر التعاقد الرسمي وتوقيع العقود بين الطرفين في مقر النادي الأهلي بفرع أهلي الجزيرة رسميًا، على أن يكون الأقرب لقيادة الأهلي هو المدرب الألماني تين كات خاصة عقب إعلان تواجد اسم هاني رمزي في الجهاز المعاون.

فيما وأشار المصدر، أن لجنة الكرة اختارت اسم مدرب الأهلي السابق محمد يوسف، للتواجد داخل الجهاز المعاون، حال تولي مدرب يحمل جنسية أخرى غير الألمانية، حيث عمل محمد يوسف كمساعد للبرتغالي المخضرم مانويل جوزيه لفترة طويلة وحقق معه العديد من النجاحات، وأوضح المصدر أن التكهنات تشير باقتراب الأرجنتيني رامون دياز أيضًا من قيادة تدريب الأهلي، بينما ستكشف الأيام المقبلة قرار مجلس إدارة الفريق الأحمر الأخير.

شاهد أيضا : الأهلي يكشف مصير استمرار الجهاز المعاون لحسام البدري مع الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى