أخبار الرياضة

تعرف على سر خسارة الأهلي في قضية عبد الله السعيد

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الشكوى المقدمة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي ضد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق السابق وبيراميدز الحالي، وذلك بسبب عدم دفع الشرط الجزائي الذي فرضه مسؤولو القلعة الحمراء عليه قبل انتقاله إلى أهلي جدة السعودي.

وكان الأهلي قد اشترط في أحد بنود العقد المبرم مع اللاعب ونادي أهلي جدة السعودي، دفع اللاعب مبلغا قدره 2 مليون دولار في حال عاد إلى مصر وانضم إلى فريق مصري.

محامي بالفيفا يكشف سبب فشل الأهلي في قضية عبد الله السعيد

كشف نصر الدين عزام، المحامي الدولي بالمحكمة الرياضية الدولية والفيفا، عن السبب وراء خسارة الأهلي قضية اللاعب عبد الله السعيد بعد الشكوى التي تقدم بها للاتحاد الدولي من أجل الحصول على حقوقه.

وأكد نصر الدين عزام في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، أن الفيفا لا يعترف بهذا البند مشيرا إلى أن اللاعب قام بفسخ عقده مع أهلي جدة وبالتالي جاءت عودته إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر.

وأضاف ” كان ينبغي على اللجنة القانونية في الأهلي أن تضع بند في عقد عبد الله السعيد إذا عاد إلى مصر بجانب فسخ العقد سيكون مطالبا بدفع شرط جزائي، لكن في النهاية العقد ليس أمامي”.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تقدم بشكوى رسمية ضد عبد الله السعيد في اتحاد الكرة من أجل إنهاء هذه الأزمة، بعد أن صار اتحاد الكرة منوطا بحل هذا النزاع.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى