أخبار الرياضة

تعرف على موقف الزمالك القانوني من أزمة جينيراسيون

أكد عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الموقف القانوني للزمالك في أزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي سليم بنسبة 100%.

ويرفض النادي السنغالي خوض مباراة الزمالك على ملعب برج العرب، بينما يريد لعب المباراة في بتروسبورت وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء.

وقال شطة في تصريحات إذاعية اليوم الأحد ” قرار الكاف بنقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لبرج العرب وتأجيلها 24 ساعة جاء لدواع أمنية، كما أن الاتحاد الأفريقي أخطر الفريق السنغالي بالموعد الجديد للمباراة وعلى الفريق الالتزام بخطاب الكاف”.

وأضاف ” في حال حدوث أي ظرف طارىء ويطلب الأمن تأجيل المباراة يعتبر هذا الأمر اضطراريا، وهذا ما أخذه الكاف في الاعتبار الذي لم يكن يريد أن تتعرض عناصر اللعبة للخطر ففضل تأجيل المباراة لتقام الأحد بدلاً من السبت”,

وتابع ” لو عادت بعثة جينيراسيون إلى السنغال سيعتبر الفريق منسحبًا، لائحة الكاف واضحة، لكن بشرط أن يصل الزمالك إلى ملعب المباراة وينتظر 20 دقيقة حتى يقرر بعدها الحكم والمراقب إنهاء المباراة بفوزه 2-0″.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى