آخر الأخبارأخبار الحوادث

«جبروت امرأة».. ضبط سيدة حاولت التخلص من زوجها بوضع مخدرات في سيارته

حاولت الانتقام من زوجها بعد تطليقها من زواج عرفي ، بطريقتها الخاصة ، اقنعت شقيقتها وزوج شقيقتها ، بوضوع كمية من المخدرات أسفل سيارة بمنطقة عين شمس .

وتعود الواقع عندما ورد إتصال هاتفى لضباط مباحث قسم شرطة عين شمس مفادها أن محمود ر م م، 30 سنة، صاحب محل هواتف محمولة يزاول نشاطًا غير مشروعًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وأنه يقوم بتخزين المواد المخدرة أسفل إحدى السيارات بجوار المحل ملكه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل علي صحة ما ورد من معلومات،وبالانتقال تم التقابل معة وعثر أسفل السيارة على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 15 جرام وبمواجهته أنكر علاقته بالمضبوطات.

وباستكمال الفحص ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مستخدم الهاتف وتبين أنه يدعي احمد هـ، 33 سنة، مراجع بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بأعداد الاكمنة اللازمة بأماكن تردده اسفرت احداها عن ضبطه، وبحوزته طبنجة صوت.

وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بقيامه بوضع المواد المخدرة أسفل سيارة بجوار المحل ملك المجنى عليه بتحريض من ياسمين م ع ع،37 سنة،ربة منزل «شقيقة زوجته» لوجود خلافات سابقه بينهما لسابقة زواجهما عرفيًا فقام المتهم بالاشتراك مع زوجته ايناس م ع ع، 30 سنة،مراجعة بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المقطم باختلاق الواقعة انتقامًا منه واضاف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع.

وتم بإرشاده ضبط زوجته وشقيقتها بمسكن الأخيرة وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى