أخبار الرياضة

آل شيخ يسخر من مدرب الأهلي الجديد: كان عاطلا

سخر ترك آل شيخ، مالك بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، من رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ومن مجلس إدارة القلعة الحمراء عقب تعيين السويسري مديرا فنيا للفريق.

وأبدى آل شيخ اندهاشه الشديد من عدم وجود رد فعل تجاه ما بدر من رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عقب مشاداتها مع مجموعة من الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر مالك بيراميدز السابق مقطع فيديو لطه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالأهلي وعلق ” اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً إنه من شخص تجاوز الـ80 من عمره (ربنا يحفظه) بيعطينا عصارت الخبرة، عموماً ياليت أيضاً يكون نفس المبدأ مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب أعمارهم مع الهدف”.

وأضاف متحدثا عن سباليتي وساخرا من فايلر ” كنت أتمنى أن أرى سباليتي -لو كان صحيحاً موافقته- علماً أنه طلب مني راتب 6 ملايين يورو، وهو الراتب الذي كان يتقاضاه بالحوافز في الإنتر عندما تفاوضت معه في فترة قريبة لأحدى المشاريع الرياضية لي، لكن هذا لا يمنع أن السويسري (يقصد رينيه فايلر) مدرب محترم رغم بقائه عاطلا فترة طويلة وأعتقد أنه طور نفسه فيها”.

وتابع عن فايلر ” أعرفه جيداً، فقد عُرض عليّ عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب، وفضل مسئولو الشباب وقتها التعاقد مع اسم أكبر، عمومًا كان وقتها سعره مليونا وثلاثمائة ألف يورو شاملة طاقمه التدريبي وكان لسه تارك بلجيكا، ما شاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ما قعدو في البيت زيادة”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى