أخبار الرياضة

تعليق غير متوقع من عمرو أديب على ترحيل كهربا

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، بعودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

من جانبه، قارن الإعلامي عمرو أديب، بين موقف النادي الأهلي في عقاب نجم الفريق الأحمر محمود عبد المنعم كهربا، وموقف رئيس نادي الزمالك حسين لبيب في التهديد بالانسحاب من بطولة السوبر المصري بعد اعتداء لاعبيه على رجل الأمن الإماراتي عقب مباراة بيراميدز.

تعليق غير متوقع من عمرو أديب على ترحيل كهربا

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “شفنا محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عمل إيه مع كهربا غرامة مليون جنيه خصم ورجعه مصر يا كابتن حسين لبيب دي الاخلاق مش أكبر قلعة بتهدد بالانسحاب”.

وأضاف: “ما تقوليش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وفي نفس الوقت ما تعاقبش لعيبتك اللي أخطأت واعتدت على المنظم الإماراتي، لازم يا كابتن حسين لبيب تفصل بين سلوك اللعيبة وماتش الكرة”.

وتابع عمرو أديب: “حتى لو كان المنظم لابس أحمر وبيمارس لعبة معينة وبيغيظك، مش جزء من اللعبة إنك تضربه وتاخد حقك بدراعك”.

جاء ذلك القرار بعدما عبر اللاعب عن غضبه بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المحلي، لعدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

كما أنه وقبل البطولة بأيام انتشر فيديو للاعب وهو يسهر بأحد المطاعم مخترقا قرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين.

وكشف مصدر مطلع النادي الأهلي، أن كهربا كان في غاية الاستياء بعد نهاية اللقاء، ولم يحتفل مع باقي عناصر الفريق بالفوز والوصول إلى المباراة النهائية، حيث كان ينتظر المشاركة في المباراة ولو لبعض الدقائق في الأوقات الأخيرة.

وأشار إلى أنه حدث بعض الشد والجذب داخل غرفة الملابس بعد المباراة، حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى