فن و مشاهير

تعرف على قائمة عمرو أديب لمسلسلات رمضان بعد مرور 5 أيام

تابع الإعلامي عمرو أديب، المسلسلات التي تعرض في رمضان 2019 بشكل جيد مستغلا فترة توقف برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر قناة MBC مصر.

عمرو أديب على تويتر

أشاد أديب بعدد من الممثلين وعبر عن إعجابه بأدائهم في المسلسلات المختلفة التي شاهدها، بعيدا عن فكرة من منهم ممثل دور أول أو ثاني.

وكشف أديب في تغريدة كتبها عبر حسابه على Twitter عن إعجابه بأحمد بدير في مسلسل “حكايتي” وريهام عبد الغفور في مسلسل “زي الشمس” وماجد المصري في مسلسل “زلزال” بالإضافة إلى الممثلة السورية منى واصف في الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة”.

عمرو أديب

ووصفهم بأنهم تميزوا في الأسبوع الأول من رمضان.

موضوعات تهمك

أول تعليق من شيماء سيف بعد حلقتها مع رامز في الشلال

علقت الفنانة شيماء سيف، على ظهورها مع رامز جلال في برنامجه،  “رامز في الشلال المذاع على فضائية mbc مصر، والتي لاقت إعجاب الكثيرين من رواد السوشيال ميديا، وأثارت جدلاً بعد حالة الإغماء التي تعرضت لها شيماء.

شيماء سيف على تويتر بعد حلقة رامز

وكتبت في منشور عبر صفحتها على فيس بوك: “أنا بس عايزة أقول شكرا على كمية التعليقات والرسائل اللي وصلتني واللي لسه بتوصلي”.

لمشاهدة التدوينة أضغط هنــــــا

 

موضوعات متعلقة :-

بعد مرور 5 حلقات .. أخطاء بالجملة ولقطات مكررة وضحك على المشاهد | مسلسلات رمضان 2019

ريم البارودي تخرج عن صمتها بعد تصريحات أحمد سعد:” كفاية قلة أدب .. انا عاملة حساب لمرضك”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى