أخبار الرياضة

سر اجتماع جروس مع بوطيب قبل مواجهة نصر حسين داي

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، اجتماعاً خاص مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق عقب انتظامه في تدريبات الفريق اليوم قبل مواجهة نصر حسين داي الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

سر اجتماع جروس مع بوطيب قبل مواجهة نصر حسين داي

اجتماع جروس مع بوطيب قبل مواجهة نصر حسين داي من أجل تهيئة اللاعب نفسيا قبل اللقاء المرتقب والحاسم بين الفريقين في بطولة الكونفدرالية.

اجتماع جروس مع بوطيب قبل مواجهة نصر حسين داي، شهد مطالبة اللاعب بضرورة الفصل بين الأمور الشخصية وكونه لاعباً في صفوف الفريق من أجل التركيز في المباراة المقبلة.

وأكد جروس أنه يلتمس لخالد بوطيب العذر بعد وفاة والده، وطالبه بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة.

كما قرر جروس خضوع المهاجم المغربي لبرنامج تأهيلي خاص استعداداً لمباراة نصر حسين داي.

جروس يكشف أوراقه الرابحة أمام جور ماهيا الكيني في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ونصر حسين داي

يحلّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً على نصر حسين داي الجزائري في السادسة مساء الأحد المقبل على ملعب “الأخوة زيوي” في ختام دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

الزمالك يتعادل مع نصر حسين داي
الزمالك ونصر حسين داي الكونفدرالية

ترتيب المجموعة

الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ويأتي خلفه نصر حسين داي برصيد 7 نقاط ويتساوى معه بترو أتلتيكو بنفس الرصيد ويأتي جورماهيا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

موقف الزمالك من الصعود

الزمالك يحتاج إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التأهل أو حتى الخسارة أمام نصر حسين داي بشرط تعادل بترو أتلتيكو مع جورماهيا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى