آخر الأخبار

فنانون ومشاهير لن تُصدق أنهم أزواج.. إحداهن استأذنت ابنها قبل زواجها من مطرب شعبي

تتمحور غالبية الأفلام العربية على البطل والبطلة وقصة العشق التي تحدث بينهم وتنتهي في النهاية بالزواج، لتبدأ قصة حب حقيقية بين الفنانين بعيدًا عن الكاميرات انتهي غالبيتها بالزواج.

وبالرغم من معرفة الجمهور بزيجات بعض الفنانين لشهرتهم، إلا أن هناك بعض الزيجات لا يعرف عنها أحد أي شيء، بل فاجأت هذه الزيجات جمهور الفنانات والفنانين.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الزيجات الفنية التي لا يعرف عنها الجمهور:

وحيد سيف والفت سكر

وحيد سيف وألفت سكر
وحيد سيف وألفت سكر

تزوج الفنان الكبير وحيد سيف من الفنانة الكبيرة ألفت سكر، فهي أشهر زوجاته وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأنجبت منه ابنها أشرف.

وجدير بالذكر أن وحيد سيف رحل في 19 يناير عام 2013، بعدما قدم عدد كبير من الأعمال الكوميدية المسرحية والسينمائية والتليفزيونية.

كمال أبو رية وماجدة زكي

كمال أبو رية وماجدة زكي
كمال أبو رية وماجدة زكي

من الزيجات التي لا يعرف عنها الجمهور، كان زواج الفنان الكبير كمال أبو رية من النجمة ماجدة زكى، حيث استمر زواجهما لمدة 20 عامًا إلا أن الأمر انتهى بعد ذلك بالطلاق.

وبحسب تصريحات الفنان كمال أبور رية تم الطلاق لأن ماجدة زكي لم تعد السيدة التي تزوجها بعد أن أخطأ في حقها كثيراً.

محمد رياض ورانيا محمود ياسين

محمد رياض ورانيا محمود ياسين
محمد رياض ورانيا محمود ياسين

وفقًا للتقارير الفنية، أثناء عملهما على المسرح شعر الفنان المصري محمد رياض بحبه للفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، وبعد وجود التوافق بينهما تم الارتباط.

وكان زواجهما سريعًا، وعاش رياض مع والد ووالدة رانيا الفنانين محمود ياسين وشهيرة وكأنه ابن ثالث لهما، رياض ارتبط برانيا في التسعينات.

وأنجب منها ولديه عمر وآدم، واستمرت الحياة الزوجية بينهما حتى الآن، ورغم ذلك حاول رياض أن يبتعد عن العمل مع زوجته، والتي بدورها ابتعدت عن التمثيل واتجهت مؤخرًا للتقديم التليفزيوني.

ميمي جمال وحسن مصطفى

ميمي جمال وحسن مصطفى
ميمي جمال وحسن مصطفى

من الزيجات الفنية التي فوجئ بها الجمهور، كانت زيجة الفنانة ميمي جمال من النجم الراحل حسن مصطفى، وكانت قصة زواجهما مفاجئة.

قالت الفنانة ميمي جمال في لقاء تليفزيوني لها إنها تعرّفت على حسن من خلال مسارح التلفزيون التابعة للقطاع العام، وكان خارجًا لتوّه من تجربة حب فاشلة مع زوجته الأولى بثينة حسن، التي انتهت بالطلاق، فبدأت بينهما صداقة وطيدة بعد أن لاحظت طيبته الشديدة، وأمّنته على أدقّ أسرارها.

وأضافت تحوَّلت هذه الصداقة مع مرور الوقت إلى انجذاب شديد، وتزوجنا بتاريخ 26/6/1966م الذي يتوافق مع عيد ميلاده، واتفقنا خلال الثلاث سنوات الأولى من زواجنا على عدم الإنجاب، لأننا ما زلنا في هذه الفترة بالبدايات، ورغبتنا في تثبيت أقدامنا في الفن»، وبعدها رزقا بطفلتين توأم.

علا رامي وأبو الليف

علا رامي وأبو الليف
علا رامي وأبو الليف

قد لا يعرف كثيرًا من الفنانة علا رامي أنها تزوجت من الفنان نادر أبو الليف، وتحدثت لأول مرة عن حياتها الزوجية الجديدة بالمطرب الشعبي أبو الليف، وأكدت أنها لا تخجل من اسم زوجها، وأنها تتمنى الإنجاب منه.

وقالت علا رامي: «كنا زملاء دراسة في الطفولة حتى أيام أكاديمية الفنون، وكنا نقطن جنبا إلى جنب، وشق كل منا طريقه الفني، ولكننا التقيا مؤخرا بالمصادفة عند محامٍ كان صديقا لأبو الليف، وبعد هذا اللقاء حدث التقارب، وتم عقد القران».

وأوضحت علا رامي أنها استأذنت من نجلها الفنان الصاعد عمر خورشيد ولم يعارض زواجها، وقالت: «لم يكن معارضا لتلك الزيجة؛ لأنه يرى أن هذا الأمر حرية شخصية لي، وطالما قررت ووافقت على شيء هام في حياتي كمسألة الزواج فهو لم يتدخل في قراري، ولم يقف في طريق سعادتي».

علا رشدي وأحمد داوود

علا رشدي وأحمد داوود
علا رشدي وأحمد داوود

من الزيجات الفنية التي لا يعرف عنها الجمهور، زواج الفنانة علا رشدي من الفنان أحمد داوود والذي اشتهر بدوره في فيلم «أولاد رزق».

محمد السبكي وعفاف رشاد

محمد السبكي وعفاف رشاد
محمد السبكي وعفاف رشاد

تزوجت الفنانة عفاف رشاد في بداية حياتها من المنتج محمد السبكي، قبل أن يدخل في مجال الإنتاج السينمائي، وبعد تخرجه في كلية الحقوق وعمله مع شقيقه «أحمد» في إدارة نادي الفيديو.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى