فن و مشاهير

تعليق ناري من ياسمين عبد العزيز على منتقدي ظهورها بعلم فلسطين

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على أحد منتقديها بعد ظهورها بالعلم الفلسطيني على السجادة الحمراء، والذي نشر تغريدة على موقع «إكس»«تويتر» سابقًا منتقدها أنها كانت في تل أبيب والآن أصبحت مع غزة.

ياسمين عبد العزيز ترد على أحد منتقديها

شاركت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لمنشور أحد منتقديها على موقع «إكس»«تويتر» سابقًا قائلًا: «مدري ليش وقت شفت الهاشتاق تذكر وقت كانت في تل أبيب ممكن علشان الأوضاع المؤلمة في غزة ممكن انتهى شغلها في إسرائيل واليوم تحب أهل غزة بس حبيت احط صورتها وهي في تل أبيب سبحان الله مغير الأحوال».

وعلقت: «تل ابيب.. ياولاد الايه العلم حرقكم أوي».

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل «ضرب نار»، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنانين: أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدى الإتربي، تامر مجدي، انتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «مهرة أبو الليل» وهي فتاة من شبرا، تلتقي بـ «جابر أبو شديد» الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، ويقع بينهما قصة حب ويتم زواجهما، إلا أن «جابر» يتورط في أزمة كبيرة تدخله السجن.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ لندى الكامل يشعل مواقع التواصل

حقيقة سفر ياسمين عبد العزيز لتل أبيب من أجل عمل فني تثير ضجة… ما القصة؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى