آخر الأخبار

مفاجأة.. صلاح محسن يظهر بقميص الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

صلاح محسن يظهر بقميص الأهلي قبل نهاية العام الجاري

صلاح محسن يظهر بقميص الأهلي ؟؟، نعم فقد أكد قال شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه وجه الدعوة للعديد من اللاعبين، للمشاركة في ودية أتلتيكو مدريد ومن بينهم نجم نادي إنبي الشاب.

ويعد صلاح محسن أحد اهم العناصر التي يرغب النادي الأهلي في يناير المقبل، خلال الانتقالات الشتوية بناءً على طلب ملح من حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، الذي طلب التعاقد مع محسن نظرًا للمستوى الرائع الذي ظهر به خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى صغر سنه.

وأكد شمس في تصريحات إذاعية، أنه تم توجيه دعوة لحسني عبد ربه، قائد فريق الإسماعيلي بالإضافة إلى لاعبين من الزمالك يختارهم النادي.

وتابع: “وجهنا أيضا الدعوة لصلاح محسن لاعب إنبي، و7 لاعبين عرب أكدوا حضورهم”.

وأكمل شمس: “مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة محمود الخطيب، وجه الدعوة للمهندس محمود طاهر، رئيس النادي السابق، لحضور مباراة أتليتكو مدريد”.

وأتم: “خالد مرتجى ومحمد الماطى والدرندلي مسؤولي الإدارة لن يحضروا المباراة لظروف خاصة”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن احتفالية السلام ضد الإرهاب.

شاهد أيضًا..

عرض مغري من الأهلي لضم «بن شرقي» المصري

إيهاب جلال يكشف حقيقة التفريط في صلاح محسن للنادي الأهلي

رحيل ديسابر عن الإسماعيلي يمنح «قبلة الحياة» للبدري في الأهلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى