آخر الأخبار

محمد السبكي: فيلم حلاوة روح خالي من الإثارة والتحرر.. والدليل!

أكد الانتقدت المخرجة إيناس الدغيدي المُنتج محمد السبكي ، فرد على انتقاد المخرجة إيناس الدغيدي له، قائلا: “بيعمل أفلام عبيطة.. رأيها وهي حرة فيه، وهي بتعمل أفلام ماتتشفش أصلا”، وذلك خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأربعاء.

ووصف المنتج محمد السبكي، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأربعاء، أفلام إيناس الدغيدي، بأنها “مُتحررة جدا”، متابعًا: “فكرها في حياتها متحرر، ومش بشوف أفلامها”.

وأكد المنتج محمد السبكي، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأربعاء، أن أفلامه خالية من التحرر، وأن فيلم حلاوة روح لا يحتوي على أي مشاهد متحررة، وخالٍ تمامًا من الإثارة؛ والدليل أنه تم عرضه بعد وقفه.

وعقبت الإعلامية بسمة وهبة على تعليقات المنتج محمد السبكي، قائلة: “أنا شوفت حلاوة روح ومحبيتش أكمله”، ورد “السبكي”، قائلًا: “ده رأيك وإنت حرة، وأفلامى خالية من الرقص، ومن الممكن أن يكون هناك خلط بين أفلامي وأفلام أحمد السبكي”.

شاهد أيضا:
شاهد| محمد السبكي: لن أقبل العمل مع محمد رمضان أبدا.. فيديو

محمد السبكي عن منة فضالي: «مش نجمة.. وبتختلق مواضيع علشان تبان مهمة»

شاهد بالفيديو| بسمة وهبه لـ السبكي: أنت مخرج ولا منتج ولا جزار.. والأخير يرد

شاهد| «السبكي»: عادل إمام أرخص فنان في مصر

شاهد| «السبكي» يكشف سبب امتناعه عن إنتاج أفلام لهيفاء وهبي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى