عصام الحضري يغادر مران الإسماعيلي قبل ساعات من مواجهة بيراميدز في الدوري

سادت حالة من القلق لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا، بعد مغادرة الحارس المخضرم عصام الحضري لتدريبات الفريق الجماعية قبل يوم فقط على مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الاسماعيلي نظيره بيراميدز على ملعب الإسماعيلية في السادسة من مساء بعد غدٍ الجمعة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر للدوري المصري الممتاز، وهي المباراة الأولى التي يدخلها الدراويش تحت القيادة الفنية الجديدة للبرازيلي جورفان فييرا، في بطولة الدوري بعد توليه المهمة خلفًا للجزائري خير الدين مضوي الذي فضل تقديم استقالته على خلفية تراجع النتائج خاصة في بطولة الدوري.

ولم يكمل عصام الحضري المران الرئيسي للإسماعيلي، بعدما اشتكى من بعض الإجهاد، حيث فضل الجهاز الطبي للدراويش إراحة اللاعب تجنبًا لتعرضه لإصابة قد تبعده عن المواجهة المقبلة أمام بيراميدز خاصة وأن اللاعب المخضرم يعد الحارس الأساسي للفريق الأصفر منذ بداية الموسم.

وفي المقابل حضر لتدريب الفريق الجماعي باهر المحمدي لاعب المنتخب الوطني الذي عاد لتوه رفقة بعثة الفراعنة من رحلة إي سواتيني ، حيث قام ببعض التدريبات الاستشفائية تمهيدًا للاندماج في التدريبات بشكل طبيعي بداية من الغد استعدادًا لبيراميدز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول بطولة الدوري المصري، بعدما خاض ثماني مواجهات برصيد 9 نقاط، وهو ما يتناقض تمامًا مع موقف الدراويش الموسم الماضي، الذي انهى فيه عازفي السمسمية الدور الأول من البطولة المحلية في المركز الأول قبل أن يتراجع للمركز الثاني خلف الأهلي بنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن فييرا قد قص شريط مبارياته الرسمية مع الإسماعيلي بمواجهة ناصر الفكرية في دور الـ32 من منافسات كأس مصر، التي أقيمت على ملعب الاسماعيلية وحقق فيها الدراويش الفوز برباعية نظيفة

Exit mobile version