آخر الأخبار

شاهد كيف رحب لاعبو النادي الأهلي بأتليتكو مدريد.. فيديو

رحب لاعبو النادي الأهلي بأتليتكو مدريد الإسباني، من خلال مقطع فيديو نشره النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في فيديو تحت شعار “مباراة للسلام”.

وقام عدد من لاعبي النادي الأهلي، بالظهور في مقطع الفيديو، للترحيب بفريق أتلتيكو مدريد، في مصر، وفي النادي الأهلي “نادي الوطنية”، لخوض مباراة مع نهاية العام الجاري 2017، على أرض مصر تحت شعار “السلام”.

وعلق حساب النادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على مقطع الفيديو فقال: ” كانت وستبقى مهمة النادي الأهلي الوطنية دائمًا مثالًا يحتذى به لتوطيد الروابط الاجتماعية وتعزيز المثل العليا للسلام والأخوة والتضامن والتسامح والعدالة “.

وتحت شعار “السلام صد الإرهاب”، يلتقي النادي الأهلي نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد، يوم 30 ديسمبر الجاري، في ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، كما وسيتم تخصيص العائد من تلك المباراة لصالح ضحايا الإرهاب في مصر.

وظهر خلال مقطع الفيديو، لاعبي النادي الأهلي من بينهم: رامي ربيعة، علي معلول، حسام عاشور، عماد متعب، عبد الله السعيد، ووليد أزارو، وأحمد الشيخ، ووليد سليمان، وأخيرًا مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ.

وأكد لاعبو النادي الأهلي، أن الرياضة عنوان للسلام، وأن السلام ضد الإرهاب، وإن مصر بلد الأمن والآمان سترسل للعالم بأن الإنسانية ضد الإرهاب، من خلال مباراة كرة قدم بين الأهلي وأتلتيتكو مدريد، يوم 30 ديسمبر الجاري بالإسكندرية، في مهرجان بعنوان “السلام”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى