آخر الأخبار

شاهد| ياسمين صبري تشعل الانستجرام بصور جديدة من الجيم

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورا جديدة لها من الجيم برفقة صديقتها، وذلك خلال ممارستهما التمارين الرياضية.

من ناحية أخرى تواصل “ياسمين” تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل «ليلة هنا وسرور»، ومن المقرر أن تنتهي من التصوير بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

والمسلسل بطولة محمد عادل إمام، وياسمين صبرى، وفاروق الفيشاوى، وبيومى فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمد سلام، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى “سرور”، وحبيبته وتدعى “هنا” وهى الفنانة ياسمين صبرى، ويقع في يد عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقى رئيس العصابة والذي يجسد شخصيته الفنان فاروق الفيشاوى، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

جدير بالذكر، أن ياسمين صبري تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة, وعملت كمراسلة في قناة (الحياة)، ولم يكن لها أي أقارب مقيمين في القاهرة أو لهم علاقة بمجال الإعلام، ففكرت للوصول لحلمها أن تشترك في مسابقة (ميس إيجيبت)، ولكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين، وبعد ذلك تلقت اتصالا من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل، وهي الفكرة التي كنت ترفضها في البداية لما سمعته عن هذا المجال، ولكنها اكتشفت أن أي شخص قادر على فرض ما يريده من معاملة مع كل المحيطين به.

وعملت بالفعل كموديل في الإعلانات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج (خطوات الشيطان) مع (معز مسعود) ووذهبت لجلسات تقسيم الأدوار، وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج.

شاهد أيضا:
سميرة سعيد تتألق بإطلالة شبابية جديدة.. صور

شاهد بالصور| إليسا تبكي أصدقاءها في احتفالية ألبومها الجديد.. والسبب!!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى