أخبار الرياضة

تحسن الحالة الصحية لنجم الأهلي السابق بعد إصابته بجلطة في المخ

تحسنت الحالية الصحية لعماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة مساء أمس السبت قبل أن يتم نقله إلى المستشفى وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة.

حقيقة إصابة متعب بجلطة في المخ

اشتبه الأطباء في بادىء الأمر أن متعب تعرض لجلطة في المخ قبل أن يتأكدوا أن الأمر لم يصل لذلك، وأن اللاعب عانى من انخفاض الضغط وهبوط في الدورة الدموية.

ومن المنتظر أن يغادر عماد متعب العناية المركزة اليوم بعد استقرار حالته الصحية.

شوبير يعلن إصابة متعب بوعكة صحية

كان الإعلامي أحمد شوبير، قد أعلن أمس على حسابه الرسمي عبر تويتر، تعرض متعب لوعكة صحية، حيث كتب ” خالص أمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية”.

وكان متعب الذي يعمل حاليا محللا في إحدى القنوات الفضائية، قد أعلن اعتزاله في صيف 2018.

الأهلي يواجه الوداد في نصف النهائي

سيواجه الوداد المغربي نظيره الأهلي المصري الذي فرض التعادل الإيجابي على صن داونز الجنوب أفريقي بهدف لكل فريق في إياب الدور ربع النهائي.

وكان الأهلي قد فاز ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما علي معلول.

موعد مباراتي الإياب بين الأهلي والوداد

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء، أما مباراة الإياب في القاهرة فتقام أحد يومي 8 أو 9 مايو المقبل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى