آخر الأخبار

تفاصيل خناقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم في كواليس تصوير عزمي وأشجان

أكدت التقارير الفنية الشائعات التي انتشرت بسرعة البرق مؤخرًا، حول وجود خلاف قوي وقع بين الثنائي المتزوج حديثًا حسن الرداد وإيمي سمير غانم، خلال كواليس تصوير مسلسلهما “عزمي وأشجان”.

وأشارت التقارير الفنية، أن الخلاف نشب بين الثنائي الفني حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بسبب مداعبته لإحدى الفتيات داخل كواليس تصوير مسلسلهما “عزمي وأشجان” والذي يعرض حاليًا خلال دراما رمضان.

وأوضحت التقارير أيضًا، أن الفنانة الشابة إيمي سمير غانم عبرت عن إنزعاجها الشديد من تصرفات زوجها حسن الرداد داخل كواليس التصوير، ما تسبب لدخولها في مشادة كلامية عنيفة معه لمعاتبته على ما فعله.

ومن جانبه، خرج الفنان حسن الرداد عن صمته الأخير، في تصريحات خاصة لأحد البرامج الفنية، مؤكدًا أنهما استمعا لتلك الشائعة مؤخرًا من خلال الصحف والجرائد، وأن إيمي سمير غانم سخرت من الشائعات الأخيرة، مؤكدًا أنها مجرد سماعها هذه الشائعة الطريفة دخلت في نوبة ضحك.

على الجانب الأخر، أبدى الفنان حسن الرداد سعادته البالغة بنجاح مسلسله الجديد “عزمي وأشجان”، مشيرًا بأنه يتلقى تعليقات إيجابية بشكل يومي عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما وكان مسلسل “عزمي وأشجان” قد واجه انتقادات لاذعة بعد الإتهامات التي طالته مؤخرًا بإنه مستنسخ من فيلم “عصابة حمادة وتوتو”، إلا أن صناع المسلسل قاموا بنفي ما يتردد.

شاهد أيضا : أول ظهور لابنة دوللي شاهين يشعل مواقع التواصل.. والجمهور: مين دي؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى