فن و مشاهير

ظهور جرئ لزوجة عصام الحضري يثير ضجة

حرصت صابرين زوجة عصام الحضري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت زوجة الحضري في الصور بإطلالة شبابية، حيث ارتدت سالوبيت جينز فاتح و نسقت معه تي شيرت باللون الأسود.

انتعلت زوجة الحضري حذاء رياضي باللون الأبيض، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت زوجة الحضري على خصلات شعرها الأحمر المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.
 
شاركت صابرين زوجة عصام الحضري، متابعيها صورة جديدة لها ، عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الانستجرام.

تألقت زوجة الحضري في الصور بإطلالة عصرية على الموضة، حيث ارتدت جمبسوت طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأزرق واتسم التصميم بحزام فضي حول الخصر.

انتعلت زوجة الحضري حذاء أنيقا ذا كعب عالي، وتزينت بمجموعة الإكسسوارات و المجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة نالت إعجاب متابعيها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت زوجة الحضري على خصلات شعرها الأحمر المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الغير مبالغ فيها.

اقرأ أيضًا: حقيقة تدهور الحالة الصحية للإعلامي شريف مدكور بعد عودته من الحج تثير ضجة.. ما القصة؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى