آخر الأخبار

أول تعليق من بنزيما على تتويج فرنسا بكأس العالم

علق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، على تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018، الذي أقيم على الأراضي الروسية، وللمرة الثانية في تاريخه.

ويغيب بنزيما منذ فترة عن الانضمام للمنتخب الفرنسي، وصلت لحوالي 3 سنوات، على خلفية أزمة الابتزاز بفيديو فاضح لزميله فالبوينا ومدرب المنتخب ديديه ديشان .

وكتب كريم بنزيما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلاً : ” تهانينا يارفاق ، احسنتم صنعاً، أبطال كأس العالم ” .

ويعاني المنتخب الفرنسي من عدم وجود رأس حربة قوي يمكن الاعتماد عليه، خاصة في ظل تراجع مستوى المهاجم الآخر أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي، فلم يسجل أو يصنع أي هدف،

واسدل أمس الأحد الستار على منافسات بطولة كأس العالم، بتتويج المنتخب الفرنسي بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الكرواتي بينتجة اربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو، ليحتل الكروات المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخهم.

وعلى صعيد الجوائز حصد الكرواتي لوكا مودريتش على لقب أفضل لاعب في البطولة، بينما حصل المهاجم الإنجليزي هاري كين على لقب هداف البطولة بـ 6 أهداف، وتوج الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب صاعد في المونديال، وذهبت جائزة أفضل حارس للبلجيكي كورتوا.

شاهد أيضًا..

تعرف عليه.. شوبير يؤكد: «صفقة قوية في الأهلي خلال الساعات المقبلة»

الكشف عن هوية الفتاة التي أثارت الجدل مع محمد صلاح.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى