آخر الأخبار

مراسل أون سبوت يكشف كواليس قبلة البث المباشر

كشف مراسل فضائية “اون سبورت” حسن غنيمة الذي يقوم بتغطية أحداث كأس العالم المقام على الأراضي الروسية، كواليس الموقف المحرج الذي تعرض له، بعد قيام إحدى المشجعات بتقبيله على الهواء مباشرة.

وخلال رصده لفعاليات اليوم الأخير من منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم، تعرض المراسل حسن غنيمة لموقف محرج حيث قامت إحدى الفتيات بمباغتته على الهواء بتقبيله قبل ان يحاول منعها وابعادها عنه الأمر الذي تسبب في ارتباك المذيع الذي حاول تدارك الموقف والعودة لاستكمال التغطية التي كان يقدمها، قبل أن يتم قطع الارسال عنه

وقال غنيمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أولا أتقدم بخالص أعتذاري لكل السادة المشاهدين عن هذا المشهد السخيف الذي لا دخل لي به وكان خارجا عن إرادتي علي الهواء مباشرة من روسيا”.

وتابع: “القصة بالتفصيل هو أنني توجهت الي احد الشوارع الرئيسية لكي أقوم بتأدية عملي الطبيعي والظهور علي الهواء في رسالة لكواليس المونديال في تمام الساعة الحادية عشر وأحنا بنعمل set up للكاميرا قبل دقائق من الظهور علي الهواء قامت هذه المشجعة السكرانة الغائبة عن الوعي بالإحتكاك بي فطالبتها بالإبتعاد عني لكي استطيع القيام بمهام عملي الإ أنها لم تستجيب لطلبي فعلي الفور قمت بتغيير لوكيشن التصوير”.

وأضاف: ” فوجئت أثناء ظهوري علي الهواء مباشرة بقيام هذه المشجعة بمهاجمتي في جزء من الثانية وذلك خلال تركيزي في الحديث عن أجواء المونديال لمشاهدي on sport وقامت بسحبي من وجهي بيدها وتقبيلي من فمي في مشهد سخيف للغاية وقالت لي باللغة الروسي (كرافشنك ) يعني انت وسيم بالعربي فدفعتها بشكل تلقائي لكي تبتعد عني خاصة انني كنت احمل المايك في يد و أوراق الاسكربت في اليد الاخري فكادت المشجعة ان تقع علي الارض فلحقتها قبل السقوط في رد فعل سريع وسط شعوري بشلل فكري خلال ال 5 ثواني التي استغرقها هذا المشهد قبل ان تقوم القناه مشكورة بقطع الارسال لرفع الحرج عني وتوضيح بسيط ان فمي كان ممتدا للامام لان المشجعة قامت بالضغط باسنانها علي فمي وفي نفس الوقت كنت بقولها noooo”.

وأكمل: ” أحنا بنغطي المونديال في بلد أوروبية تختلف تماما عن عادتنا الشرقية وكل شئ لديهم مباح ويجب علينا مراعاه ذلك خاصة وانني كمذيع خارجي معرض لاي تصرف خارج من اي مشجع من مختلف الدول والثقافات لان الاستدويو بتاعنا بيكون وسط الجماهير في شوارع المونديال”.

واستطرد: “كنش ينفع ان أقوم بدفع المشجعة بقوة زائدة عن الحد اثناء اندفاعها نحوي لان المشهد كان هيظهر قدام العالم اننا كعرب بنحب العنف والهمجية في التعامل مع الامور وكان ساعتها المشهد هيبقي مختلف تماما”.

وأردف: ” رسالة صغيرة الي القلة المريضة اللي أتهمت مراسلي اون سبورت بالفبركة …..إحترامي للمشاهد أكبر بكتير من أني أفبرك فيلم زي ده وخاصة ان صورتنا بتدخل بيوت ملايين الأسر في مصر والعالم العربي ويعلم ربنا ان الواحد بيحاول قدر المستطاع ان يكون علي قدر هذه المسئولية وبختار الكلام اللي بيطلع مني بمنتهي الدقة احتراما لثقة المشاهد اللي قرر يدخلني بيته وأنا معنديش جينات رجولة ناقصة زيكم(القلة المريضة) بحاول اعوضها عن طريق اني اعمل شو خاصة ان بقالي اكتر من 25 يوم في روسيا مش بنام غير ساعتين في اليوم عشان ننقل صورة كاملة للمونديال وافتكروا اننا القناه رقم واحد في العالم العربي مش من فراغ وادخلوا شوفوا تعليقات الشعب المصري الذي تناول المشهد بالطرافة وخفة الدم الجميلة المعهودة عننا كمصريين هتعرفوا اد ايه انكم قلة مريضة حاقدة علي النجاح”.

وواصل: “شكرا للمحترم الجدع كابتن سيف زاهر اللي ساندني علي الهواء بخبرته الكبيرة خلال هذا الموقف المحرج وصمم اني لازم اظهر بعد الموقف باقل من دقيقتين واني استعيد تركيزي الذي فقدته لمواصلة عملي”.

واتم: “أخيرا لا صحة مطلقا لبعض الشائعات التي أطلقها بعض المغرضين ان القناه حذرتني واني اتحولت تحقيق كلها شائعات عارية من الصحة تماما ولم تحدث من قريب او بعيد …..بفضل الله وبفضل ثقة المشاهدين أسندت إدارة اون سبورت المحترمة لي مهمة تغطية مباراه قبل النهائي و نهائي كأس العالم من قلب الحدث وهذا حلم كبير طلما أنتظرته طوال حياتي المهنية وأنا الان في الطريق من مدينة سامارا الي العاصمة موسكو لمواصلة تغطية نهائيات المونديال.. أسأل الله التوفيق”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى