آخر الأخبار

إنبي يعلن رفضه التفريط في نجمه للأهلي الموسم المقبل

أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي انه لا توجد نية لدي إدارة الفريق البترولي للتفريط في نجم خط دفاع الفريق رامي صبري لأي نادي الموسم المقبل.

وكان رامي صبري احد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للقلعة الحمراء حتى اللحظات الأخيرة من الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه إدارة نادي إنبي رفضت التخلي عن اللاعب بداعي عدم وجود بديل له، مع منح اللاعب وعد بالسماح له بالانتقال للمارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية، حيث سيكون هناك متسع من الوقت للبحث عن بديل كفء له.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات تليفزيونية لقناة “دي إم سي”: “سيكون من الصعب علينا التفريط في رامي صبرى خلال الفترة المقبلة، بأي حال من الأحوال، خاصة وأن اللاعب يعد قائد الفريق، وأحد الأعمدة الرئيسية التي يمكن الاستغناء عنه”.

وتابع: “بالفعل تلقينا عرضا لرامي صبري من النادي الأهلي، ولكن كان من الصعب قبول هذه العرض وتفريغ الفريق من نجومه بعد بيع صلاح محسن ، ووعدنا اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء خلال الصيف المقبل إذا تقدم بطلب لضمه، الإ أن الأوضاع تغيرت الأن”.

ويحتل مركز قلب الدفاع أولى اولويات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدعيم خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق بعد رحيل احمد حجازي والإصابات المتكررة لرامي ربيعة وسعد سمير والفشل في ضم مدافع قوي خلال الميركاتو الشتوي القادم، الأمر الذي دفع حسام البدري للاستعانة بظهيري الجنب أيمن أشرف ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضًا..

راموس: «احترم محمد صلاح ولكن لا اخشى مواجهته»

ميدو ينشر صورة مثيرة له مع زوجته على إحدى شواطئ الإسكندرية.. صورة

بالصورة.. نجل رئيس لجنة المسابقات «يكشف» وجهة محمد مجدي «قفشة» الموسم المقبل

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة قوية لتركي آل الشيخ.. صورة

إيمري مهاجمًا إدارة باريس سان جيرمان: «يعاملون نيمار كالزعيم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى