أخبار الرياضة

مفاجأة.. ريال مدريد يطلب ضم ليونيل ميسي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد طلب التعاقد مع قائد برشلونة ونجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي في وقت سابق وتحديدا بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق.

رئيس ريال مدريد تواصل مع ميسي لإمكانية ضمه

وفقا لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تواصل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإمكانية ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الملكي عدة مرات في وقت سابق إلى أن اللاعب رفض.

وأفاد التقرير الذي نشرته الإذاعة الإسبانية، أن المفاوضات من جانب ريال مدريد مع النجم الأرجنتيني تجددت أكثر من مرة قبل أن تتوقف بشكل نهائي بعد تجديد عقده مع برشلونة مؤخرا.

الأزمة مع الإدارة تعجل بنهاية مشوار ميسي مع البرسا

كان ميسي قد ارتبط اسمه خلال الأونة الأخيرة بالرحيل عن الفريق وذلك بسبب الأزمة بينه وبين مسئولين من إدارة النادي الكتالوني وعلى رأسهم الفرنسي إريك أبيدال زميله السابق في الفريق والسكرتير الفني للنادي، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير بشأن علاقة لاعبي برشلونة مع ارنستو فالفيردي.

ميسي يؤكد تمسكه بالبقاء مع برشلونة

كان ميسي قد أكد رغبته في البقاء مع برشلونة، مشيرا إلى أن ما يريده الجمهور سيفعله ولم يفتح مطلقا الباب أمام رحيله عن الفريق.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى