آخر الأخبار

مفاجأة قوية بـ «أون سبورت» بطلها أحمد شوبير

اكد مصدر مقرب احتمالية انضمام الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، إلى قناة “أون سبورت”، بداية من الموسم المقبل، ومع انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعد قناة “اون سبورت” العدة من الأن قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث من المتوقع ان تحصل على حقوق بث مباريات الدوري المصري، وكأس مصر والبطولة العربية، التي يشارك فيها 4 أندية مصرية هي الأهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى غالبية مباريات المنتخب الوطني الودية وكذلك الرسمية التي يخوضها داخل مصر.

وقال المصدر أن هناك مفاوضات بالفعل مفاوضات جادة مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير تجري منذ فترة ليست بالقصيرة، من اجل انضمامه لطاقم القناة بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أنه ما زالت هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يتم التوافق عليها حاليًا، حيث من المتوقع أن تحسم المفاوضات خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير.

وعن موقف الإعلامي الآخر مدحت شلبي أكد المصدر أن شلبي ما زال مرتبط مع لقناة بعقد ساري حتى الأن، ويقضي أجازته السنوية حاليًا، مضيفًا ان كل شئ وارد خلال لفترة المقبلة، فقد يعمل نجمي الإعلام معًا في القناة حيث سيتم التناوب بينهما في الاستوديوهات التحليلية للمباريات المختلفة.

يذكر أن شوبير وشلبي تجمعهما علاقة متوترة منذ فترة، وسبق وأن اكد الأول، أنه لن يتصالح مجددًا مع الثاني وان طبيعة العلاقة بينهما لا يمكن ان تعود لما كانت عليه منذ فترة طويلة.

شاهد أيضًا..

مواعيد مباريات دور الـ 8 في مونديال كأس العالم والقنوات الناقلة لها

جالطة سراي يكشف حقيقة انتقال تريزيجيه لصفوفه في انتقالات الصيف

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى