أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي أمام المصري والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق المارد الأحمر مساء اليوم مباراة من العيار الثقيل سيلتقي فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب حرس الحدود (المكس) بالإسكندرية مباراة الأهلي أمام حرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري العام.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، خلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، والزمالك صاحب الوصافة برصيد 60 من 27 مباراة.

وفي المقابل يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة، من 28 مباراة ويسعى لتحقيق نتيجة ايجابية للحفاظ على تواجده ضمن المربع الذهبي لبطولة الدوري.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر قناتي “أون سبورت ONSPORT ” و “النيل للرياضة NILE SPORT” الناقلتان لبطولة الدوري المصري بشكل حصري.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، والتقدم نحو المركز الثاني خلف بيراميدز، كخطوة مهمة في طريق حفاظه عل لقب الدوري، ومصالحة جماهيره بعد وداع دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي بطريقة مهينة.

ومن المنتظر أن يدير المباراة تحكيميًا المكسيكي روبرتو جارسيا أورزوكو، بعد طلب النادي البورسعيدي اسناد مباراته امام المارد الأحمر لحكام اجانب وقام بالفعل بتوريد المبلغ المالي الخاص باستقدام الحكام.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى