أخبار الرياضة

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم الأربعاء 15 يوليو الجاري ضمن مواجهات الأسبوع 33 من منافسات الدوري الإيطالي.

يستكمل يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من جانب المستوي الفني للمباراة أمام فريق ساسولو.

ويأمل يوفنتوس إستكمال سلسلة إنتصارته والأداء الجيد الذي يحققه بالفوز علي ساسولو والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للتتويج باللقب الغالي بنهاية الموسم.

ويطمح يوفنتوس التتويج بلقب الدوري الإيطالي وذلك لإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل، وذالك بعد ضياع لقب بطولة كأس إيطاليا علي يد فريق نابولي.

ويدخل لاعبي فريق ساسولو مواجهة يوفنتوس بروح معنوية عالية وذالك بعد تحقيق المفاجأة بالفوز علي لاتسيو في مواجهة الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي الذي جمعت بين الفريقين، وإنتهت بفوز ساسولو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعي ساسولو تحقيق نتيجة إيجابية علي يوفنتوس وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو والقنوات الناقلة اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020

ستقام مباراة يوفنتوس وساسولو علي ملعب مابي بدون حضور الجماهير في المدرجات إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة يوفنتوس وساسولو غدا الإربعاء الموافق 15 يوليو، وستلعب في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل يوفنتوس المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 76 نقطة من أصل 32 مشاركة، حيث تمكن من الإنتصار في 24 مباراة والتعادل في 4 والهزيمة في 4، وسجل 67 هدف وعليه 32 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق ساسولو بالمركز الثامن بين أندية الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة من أصل 32 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 12، وأحرز 59 هدف وعليه 54 هجف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى