أخبار الرياضة

نجم ليفربول يضع سببًا لرحيل محمد صلاح نهاية الموسم الجاري

وضع إيميل هيسكي مهاجم ليفربول السابق، سببًا مقنعًا للدولي المصري المصري محمد صلاح، في حالة تفكيره للرحيل عن صفوف الريدز خلال نهاية الموسم الجاري.

يشعر هيسكي، أن خسارة ليفربول للقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سيجعل نجوم الريدز يواجهون خطر الانفصال عن النجم المصري محمد صلاح.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع وست هام يونايتد، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد لندن الأولمبي.

وقال هيسكي، وفقًا لتصريحات نشرتها جريدة «إكسبرس» الإنجليزية: ” هناك دائما خطر وجود رغبة من محمد صلاح في الرحيل حال عدم حصول ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم”.

وأضاف مهاجم الريدز السابق: ” أنا لا أقول أن صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني، سيفكرون في الابتعاد عن الفريق حين يفشلون في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، ولكن هناك الكثير من الأسباب التي تجعلهم يبقون في ملعب أنفيلد «معقل ليفربول»”.

واختتم هيسكي حديثه قائلًا: ” لاعبو ليفربول لديهم عقلية أقوى الآن، حيث يمكنهم الفوز بالنقاط عندما يلعبون بشكل جيد، وهذا ما يعجبني في نجوم الريدز بالوقت الحالي، فهم في الواقع في مستوى أفضل من ذي قبل”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى