أخبار الرياضة

يورجن كلوب يعلق على عدم احتفال محمد صلاح بهدفيه أمام ريد ستار

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على عدم احتفال الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز، بهدفيه مساء الأمس في مرمى ريد ستار الصربي بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره ريد ستار برباعية نظيفة سجلها محمد صلاح (هدفين) وروبرتو فيرمينو وساديو ماني في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “انفيلد” بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحاته عقب المباراة قال كلوب: “صلاح قدم مباراة مميز للغاية اليوم”.

وعن عدم احتفاله بالهدفين، أوضح المدير الفني الألماني: “الحديث الدائم عن ابتعاده عن مستواه وعدم التسجيل، من المؤكد أنه يشعره بالضيق”.

وأضاف مشيدًا بالسويسري شيردان شاكيري: “شاكيري كان على قدر المسئولية وظهر بشكل جيد طوال المباراة بفضل تحركاته الدائمة بجميع أرجاء الملعب”.

وأتم: “فخور بكل اللاعبين، قدمنا كبيرة وحققنا فوزًا كبيرًا كنا الأجدر به”.

وتعد مواجهة الأمس هي الثانية على التوالي التي يتمكن فيها محمد صلاح من التسجيل منذ إبريل الماضي، حيث كان قد سجل هدف الفوز لليفربول امام هدرسفيلد تاون ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

وعلى مستوى الأرقام القياسية بات محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ 50 هدف في أقل من 80 مباراة، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل 50 هدف في 65 مباراة، تفوق بها على الإسباني فرناندو توريس الذي يعلب حاليًا في الدوري الياباني كان قد سجل 50 هدف للفريق الإنجليزي في 72 مباراة.

واعتلي ليفربول صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل للنقطة السادسة، بينما جاء نابولي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وحل باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتذيل ريد ستار الصربي المجموعة بنقطة واحدة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى