قلبه كان حاسس.. وصية الراحل أحمد رفعت تشعل مواقع التواصل

كشف أحد أقارب الراحل أحمد رفعت، نجم فريق مودرن سبورت، وصية اللاعب والتي تركها إلى أسرته قبل ساعات من وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وسط صدمة من الجميع داخل الوسط الرياضي، لاسيما بعد توقف قلب اللاعب في أول يوم شهر رمضان الماضي، خلال مباراة مودرن سبورت، والاتحاد السكندري، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، وخلال شهر من تواجده في المستشفى خرج اللاعب من المستشفى دون ممارسة كرة القدم من جديد، بسبب وجود مشاكل في القلب.

وقال أحد أقارب أحمد رفعت: «أحمد رفعت توفى بفعل فاعل، وأوصى في وصيته التي تركها إلى أسرته بالكشف للرأي العام الحقيقة الكامل، بوجود مسئول كبير في الرياضة المصرية، كان السبب في انهيار أحمد رفعت نفسيًا ومعنويًا، في الفترة الماضي وبسبب تلك المسئول سقط اللاعب في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري بسبب الضغوط».

مقالات أخرى قد تهمك

تحرك مهم.. أحمد موسى يعلن عن تطور جديد بأزمة أحمد رفعت

حقيقة اختفاء نادر شوقي بعد حلقته مع إبراهيم فايق.. ناقد رياضي يكشف مفاجأة

أحد أقارب أحمد رفعت يهدد مسئول رياضي كبير

وأضاف أحد أقارب أحمد رفعت: «لن أكشف للرأي العام في الوقت الحالي، هوية هذا المسئول الرياضي الكبير، ولكن أعد الرأي العام بالخروج في الوقت المناسب، لكشف من قتل أحمد رفعت نفسيًا ومعنويًا، قبل توقف قلبه».

تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت

وكانت وفاة أحمد رفعت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، جاءت نتيجة توقف قلبه بصورة مفاجئة، وتم نقله إلى أحدى المستشفيات ولكن قبل الوصول كان السر الإلهي قد خرج. 

Exit mobile version