آخر الأخبار

«آخرهم فنانة تونسية وأخرى مسيحية ».. 6 فنانات في حياة أحمد عز

تمكن الفنان أحمد عز مؤخرًا من تحقيق العديد من النجاحات الفنية، خاصة على مستوى السينما، من خلال أفلامه “أولاد رزق، والخلية”، إلا أن برغم هذا النجاح إلا أن حياة النجم أحمد عز الفنية، دائمًا ما تثير انتباه جمهوره الذي يهتم بأخبار حياته الشخصية بشكل كبير، حتى أن بعضهم يهتم بها أكثر من أخباره الفنية، لاسيما بعد أزمته الكبرى مع الفنانة زينة، حيث دخلت 6 فنانات في حياة أحمد عز منذ أزمته الأخيرة.

وخلال التقرير التالي، نستعرض أبرز النساء التي دخلت حياة الفنان أحمد عز، وأثير بسبب ذلك جدل كبير حولهم وحول عز نفسه.

منة فضالي

6 فنانات في حياة أحمد عز
6 فنانات في حياة أحمد عز

أثار موقف منة فضالي من أزمة عز وزينة جدل كبير، حيث اتخذت موقف المدافع عن أحمد عز، وهاجمت زينة بضراوة، الأمر الذي تعجب منه الجميع، وتساءل هل تربط منة فضالي علاقة حب مع أحمد عز أم لا.

وأثناء تصوير أحمد عز مسلسله “الإكسلانس”، ترددت شائعات تفيد بأنه ارتبط بالفنانة الشابة منة فضالي التي شاركته بطولة المسلسل، وكالعادة أيضًا، رفض “عز” التعليق، ونفت “منة” الشائعة.

ساندرا نشأت

6 فنانات في حياة أحمد عز
6 فنانات في حياة أحمد عز

تردد العديد من الشائعات حول الفنان أحمد عز والمخرجة ساندرا نشأت، بعدما تشاركا في العديد من الأفلام سويًا، وكان أهمها أفلام “مسجون ترانزيت والمصلحة وملاكي إسكندرية والرهينة”.

وانتشرت شائعات تفيد بأن عز وساندرا تجمعهما علاقة عاطفية، ولم يعلق عز على الأمر إطلاقًا، إلا أن المخرجة الشابة قالت في أحد البرامج إن علاقتها بعز علاقة صداقة فقط.

دارين حداد

6 فنانات في حياة أحمد عز
6 فنانات في حياة أحمد عز

مؤخرًا حضرت الفنانة التونسية دارين حداد حفل زفاف نجلة أحمد الشربيني شقيقة الشيف علاء الشربيني، والذي أقيم في فندق “كاتاركت أسوان”.

وكان متواجد في حفل الزفاف، الفنان أحمد عز الذي حرصت دارين حداد على التقاط صورة سيلفي معه، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

إلا أن الأمر لم يمر مرور الكرام حيث ترددت أقاويل على أنهم ذهبوا لحفل الزفاف سويًا، وأنهم كانوا يقضيان أجازتهما سويًا في أسوان، وما آثار الجدل أكثر كان التعليق الذي تركته دارين حداد على صورتها مع أحمد عز حيث وضعت وجه عروس وقلب أحمر، الأمر الذي اعتبره البعض تلميحًا منها لشئ آخر.

منة شلبي

6 فنانات في حياة أحمد عز
6 فنانات في حياة أحمد عز

ربما يغيب عن الجمهور أن النجمين أحمد عز ومنة شلبي تشاركا في فيلمين وليس فيلم واحد كما هو معروف، حيث كان فيلم “بدل فاقد” ثاني عمل فني يجمعهما وليس الأول، حيث سبقه فيلم بعنوان “شباب تيك أواي”.

وانتشرت العديد من الأقاويل بأن هناك علاقة تجمع بين الثنائي، لاسيما وأنهما حرصا في يوم العرض الخاص لفيلم “بدل فاقد”، على الحضور معًا والانصراف في نفس التوقيت، وهو الأمر الذى رجح كفة تأكيد الخبر في هذه الفترة.

أنغام

6 فنانات في حياة أحمد عز
6 فنانات في حياة أحمد عز

ربما تفاجأ العديد من جمهور أحمد عز والفنانة أنغام، بخبر زواجهما عرفيًا، بعدما أنكره أحمد عز إلا أنه تسربت وثيقة من خلال أحد الأشخاص، تؤكد زواجهما.

وأصدرت الفنانة أنغام بعد ذلك بيان رسمي، أوضحت فيه الأمر، وأكدت زواجهما، حتي عاد عز نفسه بعد ذلك وأكد هو الأمر الآخر.

زينة

6 فنانات في حياة أحمد عز
6 فنانات في حياة أحمد عز

بالتأكيد هذه أشهر واقعة في هذه القائمة، حيث اكتشف الجمهور وجود علاقة بين النجمين أحمد عز وزينة، وانتهت بزواجهما عرفيًا حسب ما قالت زينة، كما أنها وضعت منه مولودين.

ورفض عز الاعتراف بهما، إلا أن المحكمة قررت أنهم بالفعل أولاده، حيث أنه بعد العديد من التفاصيل التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، قررت المحكمة تأكيد ادعاءات “زينة”، وحكمت بأنه بالفعل والد التوأمين، ليخرج بعدها أيضًا بتصريحه الشهير “أقسم بالله ما ولادي”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى