آخر الأخبار

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في الدوري المصري لهذا السبب

قررت لجنة المسابقات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، اليوم الأحد، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها 13 مارس المقبل، لمدة 24 ساعة فقط، على أن تقام يوم 14 مارس.

كما وقررت لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري “الجبلاية”، نقل مباراة الزمالك والرجاء من ملعب ستاد القاهرة الدولي، لتقام على ملعب ستاد الجيش بالسويس، وذلك بسبب إقامة مباراة الأياب في الكونفدرالية الإفريقية، أمام فريق وليتا ديتشا الإثيوبي، يوم 18 مارس على ملعب ستاد الجيش.

وطالب نادي الزمالك، بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة على أن تقام على ملعب ستاد الجيش، بسبب رغبة الجهاز الفني إقامة معسكر مغلق للمباراة الإفريقية في السويس، خوفًا من تعرض لاعبي الفريق الأول لأي إجهاد.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك سيواجه فريق وليتا ديتشا الإثيوبي، يوم 7 مارس المقبل، في مباراة الذهاب في إثيوبيا، والمحدد لها الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن دور الـ 32 من عمر الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد نادي الزمالك حاليًا، لخوض مباراة هامة أمام طلائع الجيش، لرد الاعتبار، وتدعيم وصافته في جدول ترتيب الدوري المصري، تلك المباراة المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بـ «الفرعون المصري محطم الأرقام»

الإصابة تبعد مهاجم الزمالك عن مواجهة طلائع الجيش

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى